صورة نجوم هوليوود تتسبب بانهيار "تويتر"

الثقافة والفن

صورة نجوم هوليوود تتسبب بانهيار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/662671/

"تسببنا في انهيار تويتر" .. بهذه الكلمات علقت الإعلامية إلين ديجينريس، مضيفة أوسكار 2014 على صورة تظهر فيها برفقة نجوم هوليوود، حققت أعلى إعادة نشر على الموقع الشهير.

حققت صورة الإعلامية إلين ديجينريس التي تظهر فيها برفقة نجوم هوليوود أعلى إعادة نشر مرفقة بالتعليقات على موقع "تويتر".

التقطت هذه الصورة أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار حيث كانت الإعلامية المرموقة مقدمة هذا الحفل، ويظهر معها في الصورة ميريل ستريب وكيفين سبيسي وجينفر لورنس وبرادلي كوبر.

بالإضافة إلى ذلك تسبب نشر هذه الصورة ببعض المشاكل الفنية في محاولة الدخول إلى "تويتر"، فتلقت ديجينريس رسالة من موقع التواصل الشهير قالت الإعلامية إنها تشير إلى "أننا تسببنا في انهيار تويتر".

هذا وقد تجاوز عدد إعادة نشر هذه الصورة 3,1 مليون مرة إلى حين كتابة هذا الخبر.

كما تجاوز عدد إعادة نشر الصورة في تغريدات مليونيّ مرة خلال ساعتين فقط بينما كان حفل الأوسكار مستمرا، لتحطم بذلك الرقم القياسي للصورة الأسرع انتشارا، وهي للرئيس الأمريكي باراك أوباما يحتضن فيها زوجته ميشال أوباما بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، والتي أعيد نشرها أكثر من 780 ألف مرة.

 

يشار إلى أن العديد من الصور التي التقطت لنجوم حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير لم تلق الإقبال المذهل التي حظيت به الصورة التي جمعت النجوم.

من هذه الصور مجموعة يظهر فيها كبار النجوم وهو يتناولون البيتزا في قاعة الحفل، بعد أن أكملت مقدمة الحفل جمع المال منهم، وهو ما يبدو في إحدى هذه الصور.

 

 المصدر: "RT" + "رويترز"

أفلام وثائقية