بالفيديو .. شاب يعبث بجيوب ثمل أمام الكاميرا والشرطة بالمرصاد

مجتمع

بالفيديو .. شاب يعبث بجيوب ثمل أمام الكاميرا والشرطة بالمرصاد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/662651/

تناقل نشطاء تسجيل فيديو التقطته كاميرا مراقبة، يظهر فيه شخص ثمل مستلقيا على جنبه على حافة واجهة متجر، اقترب منه شاب وراح يعبث بجيوبه فسرق ما فيها، لكن الشرطة كانت له بالمرصاد.

تناقل نشطاء فيديو التقطته كاميرا مراقبة مثبتة في شارع بأحد المدن البولندية، يظهر فيه شخص ثمل مستلقيا على جنبه على حافة واجهة متجر شبه، اقترب منه شاب وجلس إلى جانبه، ثم بدأ يقترب منه أكثر فأكثر حتى لاصقه وهو يتلفت حوله.

واصل الشاب الجلوس في وضعية توحي وكأنه مستغرق في أفكاره وهمومه وقد اتكأ برأسه على إحدى يديه، لكنه في واقع الحال كان في انتظار الفرصة الملائمة لتنفيذ مخططه والعبث بجيوب الرجل، وهو ما تسنى له فعلا، فبدأ يحرك يده الثانية في جيب الرجل حتى أخرج منها حافظة نقوده.

اطمأن الشاب إلى أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة له، فتشجع أكثر وبدا يفتش في جيوب الرجل بشكل واضح وبدون الانتباه إلى أن أحدا قد يرى في سلوكه ما يدل على أنه لص.

استمر الحال على ما هو عليه إلى أن احتشد عدد من الأشخاص حول الرجل والشاب، ومن ثم انضم إليهم رجال أمن يبدو من الفيديو أنهم استجوبوا اللص الذي اقر سريعا بفعلته، فاقتادوه إلى سيارة الشرطة.

هذا ولم يتسن التحقق مما إذا كان رجال الأمن وصلوا إلى موقع الجريمة بفضل ما رصدته الكاميرات، أم تم استدعاؤهم من قبل أحد المارة.

المصدر: "RT" + "لايفليك"