فلسطين تصعد لنهائيات كأس التحدي لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66262/

بلغ المنتخب الفلسطيني نهائيات بطولة كأس التحدي 2012 لكرة القدم، إثر فوزه على منتخب ميانمار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 25 مارس/آذار على ستاد مجمع الشباب في يانغون عاصمة ميانمار في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الأولى للبطولة.

بلغ المنتخب الفلسطيني نهائيات بطولة كأس التحدي 2012 لكرة القدم، إثر فوزه على منتخب ميانمار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 25 مارس/آذار على ستاد مجمع الشباب في يانغون عاصمة ميانمار في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الأولى للبطولة.

وتمكن المنتخب الفلسطيني من قلب تأخره بهدف لمنتخب ميانمار أحرزه زاو هتات اونغ في الدقيقة الـ 25 من ضربة جزاء، الى فوز بثلاثة أهداف لهدف واحد، حيث أحرز الهداف الفلسطيني  مراد العيان هدفين في الدقيقتين الـ (39 و90)، وأحرز زميله أحمد عربي هدفاً في الدقيقة الـ (71) من عمر المباراة.
وحجز المنتخب الفلسطيني بطاقة العبور الى الأدوار النهائية للبطولة بعد أن رفع رصيده الى سبع نقاط، حيث كان قد استهل غمار تصفيات كأس التحدي، بالفوز على بنغلادش بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 21 من الشهر الجاري في قبل أن يتعادل مع الفلبين من دون أهداف في الجولة الثانية. 
ورافقت فلسطين الى الدور نفسه الفلبين التي حلت في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بعد فوزها على بنغلادش بثلاثية نظيفة على ستاد اونغ سان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا