مزارع يحقق أمنيته بصنع رجل ثلج ارتفاعه 15 مترا

متفرقات

مزارع يحقق أمنيته بصنع رجل ثلج ارتفاعه 15 مترا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/662599/

شيد مزارع من ولاية مينيسوتا في الشمال الأمريكي تمثالا من الثلج بلغ ارتفاعه 15 مترا. قرر المزارع صنع هذا التمثال بعد انهيار أحد سقوف الدفيئات الزراعية، محققا أمنية راودته طويلا.

شيد مزارع من ولاية مينيسوتا في شمال الولايات المتحدة الأمريكية تمثالا من الثلج بلغ ارتفاعه 15 مترا.

قرر المزارع ويدعى غريغ نوفاك صنع هذا التمثال بعد انهيار أحد سقوف الدفيئات الزراعية لديه، فاستخدمه في العمل الذي قام به والذي استغرق شهرا كاملا.

كان غريغ نوفاك ينقل الثلج من عدة مواقع إلى موقع العمل بواسطة الآلات التي يستخدمها في الزراعة، تزامنا مع قيامه بتحديد المقاسات اللازمة ووضع المخروط الهندسي لرجل الثلج العملاق الذي أطلق عليه اسم "العم".

الملفت أن نقطة الانطلاق للبدء في صنع "العم" كانت انهيار السقف، الذي ذكّره برغبته القديمة في صنع رجل من الثلج.

في بادئ الأمر شك نوفاك بقدرته على إنهاء العمل فيما كان جيرانه يرمقونه بنظرات التساؤل حول ما يقوم به، لكنه لم يتراجع واستمر بنقل الثلج كي ينهي ما باشر به.

وبعد الانتهاء من صنع رجل الثلج تحول هذا "العم" إلى صرح يجذب اهتمام كثيرين من أبناء الولاية، فبات بعضهم يقطع عشرات الكيلوميترات لإلقاء نظرة على التمثال الضخم.

ربما يكون هذا التمثال الضخم بداية طموح جديد لدى غريغ نوفاك، وتأخذ فكرة صنع رجل الثلج منحى آخر لديه يمكّنه من دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، إذ ان الرقم الحالي مسجل باسم الأمريكي روب زينتشوك برجل ثلج يبلغ ارتفاعه 37,21 مترا صنعه في عام 2008.

من يدري .. ربما يفكر غريغ نوفاك جديا بصنع رجل ثلج جديد، ما يعني أن صنع "العم" كان مجرد بروفة استعدادا لصنع شقيقه، سيما وأن الأول في طريقه للعودة من حيث أتى.

فهل مينيسوتا على موعد مع "عم" ثانٍ يتجاوز حجمه الشقيق الأصغر بالضعف على الأقل ؟

المصدر: RT+ "لينتا رو"