بالفيديو .. البرازيلي دييغو كوستا بقميص إسبانيا لأول مرة

الرياضة

بالفيديو .. البرازيلي دييغو كوستا بقميص إسبانيا لأول مرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/662591/

خاض مهاجم اتليتيكو مدريد دييغو كوستا المولود في البرازيل، أول تدريباته مع المنتخب الإسباني الذي يستعد لمواجهة نظيره الايطالي. ومن المحتمل أن يلعب المهاجم مباراته الأولى مع إسبانيا.

خاض مهاجم اتليتيكو مدريد دييغو كوستا المولود في البرازيل، أول تدريباته مع المنتخب الإسباني الذي يستعد للمباراة الدولية الودية بكرة القدم ضد نظيره الإيطالي يوم الأربعاء 5 مارس/أذار المقبل، على ملعب "فيسنتي كالديرون". ومن المحتمل أن يلعب المهاجم لقاءه الأول مع بطل العالم وأوروبا.

وتدرب كوستا  (25 عاما) لأول مرة مع الماتادور الإسباني في معسكر المنتخب قرب مدريد مساء يوم الاثنين.

وكان المدرب فيسنتي ديل بوسكي قد استدعى كوستا لخوض مباراتين وديتين مع إسبانيا في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ولكن اللاعب اضطر الى الانسحاب بسبب الإصابة.

وقال سيرخيو راموس مدافع المنتخب وفريق ريال مدريد للصحفيين فور وصوله إلى معسكر تدريب المنتخب يوم الاثنين: "أعتقد بأنه اختيار رائع ويمكنه تقديم الكثير للفريق".

ونفى راموس مزاعم عن وجود خلافات بينه وبين كوستا الذي اشتبك معه في مباراة "دربي" العاصمة مدريد بين الريال (2-2) واتلتيكو يوم الأحد الماضي، على ملعب "فيسنتي كالديرون".

وأضاف "لا توجد أي مشكلة. كل ما حدث هو جزء من كرة القدم. كرة القدم للأذكياء فقط. نحن الآن زملاء في المنتخب الوطني ويتعين علينا ان نسلك نهجا مختلفا".

وأغضب اختيار كوستا للعب مع إسبانيا، مدرب المنتخب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري الذي سحب دعوة كان قد وجهها إليه لخوض مباراتين وديتين أمام الهندوراس وتشيلي واتهمه بانه "يدير ظهره لحلم الملايين من أبناء بلده".

وكان كوستا مثل البرازيل في مباراتين وديتين أمام روسيا وإيطاليا في مارس/آذار الماضي، ولكنه استبعد من التشكيلة التي خاضت مباريات كأس القارات في يونيو/حزيران، واللوائح لا تجبره على تمثيل بلد واحد طالما لم يشارك في مباراة رسمية.

يذكر أن إسبانيا اكتسحت إيطاليا بأربعة أهداف دون رد في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 في أوكرانيا وبولندا، وجددت فوزها بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي لكأس القارات 2013 في البرازيل.

 

المصدر: RT + "" يوتيوب" + "رويترز"