فنلندا تهزم تركيا في عقر دارها

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66254/

فاز المنتخب الفنلندني على نظيره التركي بهدف مقابل لاشيء في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الجمعة 25 مارس/آذار في اسطنبول.

فاز المنتخب الفنلندني على نظيره التركي بهدف مقابل لاشيء في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الجمعة 25 مارس/آذار في اسطنبول.

وقد أحرز الفنلندي روكي ريسكي هدف المباراة الوحيد لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 24 من عمر الشوط الأول للقاء.
وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض مبارياتهما المتبقية ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" التي من المقرر إقامتها في أوكرانيا وبولندا في العام المقبل.
يذكر أن المنتخب الفنلندي يحتل المركز الخامس قبل الأخير حتى الآن في المجموعة الخامسة التى تتصدرها هولندا برصيد 12 نقطة بعد الجولة الرابعة، ومن ثم هنغاريا الوصيفة برصيد 9 نقاط، وتليهما السويد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، ومولدافيا التي لها الرصيد نفسه من النقاط ومن ثلاث مباريات ايضاً، ومن ثم فنلندا التي لها ثلاث نقاط فقط من أربع مباريات وستلعب في ضيافة سان مارينو الأخير من دون رصيد، في الثالث من شهر يونيو/حزيران المقبل.
أما تركيا فتحتل المركز الثالث برصيد ست نقاط في المجموعة الأولى التي تتصدرها ألمانيا برصيد 12 نقطة، وتليها النمسا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، ومن ثم بلجيكا في المركز الرابع برصيد أربع نقاط، وأذربيجان في المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط من ثلاث مباريات، وأخيراً كازاخستان في المركز السادس الأخير من دون نقاط.
وستكون تركيا على موعد في مباراة هامة مع نظيرتها النمسا يوم الثلاثاء المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا