تدريبات مكافحة الارهاب لقوات الامن الداخلي الروسية في مقاطعة موسكو

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66234/

افادت وكالة "نوفوستي" الروسية بان قوات الامن الداخلي التابعة لوزارة الداخلية الروسية اجرت يوم الخميس 24 مارس/آذار تدريبات لمكافحة الارهاب في مقاطعة موسكو. وشهد التدريبات الجنرال نيقولاي روغوجكين القائد العام لقوات الامن الداخلي. وقال الجنرال للصحفيين ان "ضمان الهدوء في اراضي بلادنا كان ولا يزال مهمتنا الرئيسية".

افادت وكالة "نوفوستي" الروسية بان قوات الامن الداخلي التابعة لوزارة الداخلية الروسية اجرت يوم الخميس 24 مارس/آذار تدريبات لمكافحة الارهاب في مقاطعة موسكو.وقام افراد القوات  وفقا لسيناريو التدريبات بتجاوزعقبات واقتحام مبنى تخندق فيه "ارهابيون"، كما جرت عملية الانزال من المروحيات وتصفية "قوات العدو" بدعم المدرعات. وشارك في التدريبات أكثر من 150 عسكريا و30 قطعة من الدروع ومروحيتا نقل عسكريتان من طراز "مي 8".
وشهد التدريبات الجنرال نيقولاي روغوجكين القائد العام لقوات الامن الداخلي . وقال الجنرال للصحفيين ان "ضمان الهدوء في اراضي بلادنا كان ولا يزال مهمتنا الرئيسية. وتتغير الاساليب فقط".
وجدير بالذكر ان التدريبات جرت عشية الذكرى السنوية الـ 200 لتأسيس قوات الامن الداخلي التابعة لوزارة الداخلية الروسية. وستحتفل القوات بهذه الذكرى اليوبيلية يوم الاحد 27 مارس/آذار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)