برشلونة يجهز على ضيفه ألميريا ويستعيد وصافة الليغا من اتلتيكو مدريد

الرياضة

برشلونة يجهز على ضيفه ألميريا ويستعيد وصافة الليغا من اتلتيكو مدريد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/661503/

تجاوز فريق برشلونة عقبة ضيفه ألميريا بسهولة بفوزه عليه (4-1) في المباراة التي جرت بينهما، الأحد 2 مارس/آذار، على ملعب "كامب نو"، في ختام منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني.

تجاوز فريق برشلونة عقبة ضيفه ألميريا بسهولة بفوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 2 مارس/آذار، على ملعب "كامب نو"، وذلك في ختام منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز باب التسجيل مبكراً للفريق الكاتالوني بهدف أحرزه في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة البداية. وضاعف زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة الـ 24 بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة. وقلص أنخيل تروخيليو مدافع ألميريا الفارق في الدقيقة الـ 27 من زمن الشوط الأول. ولكن المدافع المخضرم كارليس بويول وسع الفارق من جديد في الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث للبلوغرانا في الدقيقة الـ 83، واختتم زميله المخضرم الآخر تشافي هيرنانديز رباعية الفريق الكاتالوني في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

ورفع برشلونة رصيده بعد هذا الفوز إلى 63 نقطة، وارتقى إلى مركز الوصافة مشددا الخناق من جديد على المتصدر ريال مدريد برصيد 64 نقطة.

واستفاد البرسا من تعادل الفريق الملكي مع جاره اللدود اتلتيكو (2-2) في "دربي" العاصمة مدريد الذي أقيم بينهما في وقت سابق من يوم الأحد على ملعب "فيسنتي كالديرون".

بينما تجمد رصيد ألميريا عند 26 نقطة، وبقي في المركز السابع عشر على سلم ترتيب الليغا.

 المصدر: RT