بسبب ميشال أوباما .. الرئيس الأمريكي يجري ونائبه يجري خلفه في البيت الأبيض (فيديو)

مجتمع

بسبب ميشال أوباما .. الرئيس الأمريكي يجري ونائبه يجري خلفه في البيت الأبيض (فيديو)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/661375/

انتشر فيديو يظهر فيه الرئيس الأمريكي باراك أوباما وهو يجري فيما كان يجري خلفه نائبه جو بايدن في أروقة البيت الأبيض، ليتبين لاحقا أن السبب في ذلك زوجة الرئيس ميشال أوباما.

"هل أنت مستعد للتحرك ؟". بهذه الكلمات توجه جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي إلى باراك أوباما فيما كان الأخير يجلس خلف مكتبه يتصفح بعض الأوراق وينظر إلى ساعة يده، وكأنه بانتظار نائبه، فرد الرئيس إيجابا، فكان ذلك بمثابة صفارة تعلن بداية ممارسة الرياضة، كما يبدو في تسجيل منتشر في الـ "يوتيوب".

لم يستبدل الرئيس ونائبه ملابسهما وشرعا بالجري في أروقة البيت الأبيض، كما قاما ببعض التمارين الرياضية، وذلك تلبية لرغبة سيدة أمريكا الأولى ميشال أوباما، التي دشنت منذ سنوات حملتها الرامية إلى توعية الشعب الأمريكي بممارسة الرياضة للحصول على اللياقة البدنية، بالإضافة إلى اعتماد نظام غذائي خاص يعود بالفائدة على صحة الأمريكيين.

انتهى التسجيل بأن اتفق الرئيس ونائبه على ممارسة الرياضة في الوقت نفسه .. لكن في الاسبوع المقبل، بعد أن تناول كل منهما كأسا من الماء، ربما في إشارة إلى دعوة ميشال أوباما الأمريكيين إلى شرب أكثر قدر ممكن من الماء، لما في ذلك من فائدة في التخلص من الوزن الزائد.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب