قوات الأمن العراقية توجه ضربات قاصمة للتنظيمات الارهابية

أخبار العالم العربي

قوات الأمن العراقية توجه ضربات قاصمة للتنظيمات الارهابية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/661315/

أعلن مقر العمليات المشتركة في محافظة الأنبار بالعراق عن مقتل 10 إرهابيين وتدمير عجلتين تابعتين لهم شمال مدينة الفلوجة، وقوات الأمن في البصرة تعثر على 4 صواريخ نوع غراد وتبطلها.

أعلن مقر العمليات المشتركة في محافظة الأنبار بالعراق عن مقتل 10 إرهابيين وتدمير عجلتين تابعتين لهم شمال مدينة الفلوجة. وفي هذا السياق نفسه عثرت قوات الأمن في محافظة البصرة على 4 صواريخ نوع غراد وأبطلت مفعولها دون أية خسائر.

وقال بيان صادر عن مقر العمليات المذكور إن فرقة التدخل السريع الأولى ضمن قاطع عمليات الأنبار تمكنت من قتل 10 إرهابيين وحرق عجلتين تابعتين لهم، كما فككت خمس عبوات ناسفة في منطقة السجر بمدينة الفلوجة.

وفي محافظة نينوى ذكرت قيادة عمليات المحافظة في بيان لها، أن القوات الأمنية وبالتعاون مع القوة الجوية ومن خلال معلومات استخبارية، تمكنت من تدمير أحد الاوكار لتنظيم "داعش" الإرهابي، كما قتلت مجموعة من الارهابيين وحطمت عجلتين مسلحتين وقتلت من بداخلهما جنوب مدينة الموصل.

من جهته قال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية سعد معن إن "شرطة محافظة البصرة ألقت القبض على عصابة سطو مسلح".

وأضاف معن أن أفراد العصابة اعترفوا خلال التحقيقات الأولية بعدد من جرائم السطو المسلح والسرقة في مختلف مناطق المحافظة.

وتابع معن أن شرطة البصرة تمكنت أيضا من القبض على 42 مطلوبا في قضايا جنائية مختلفة، في حين عثرت على 4 صواريخ نوع غراد وتمكنت من إبطالها دون أية خسائر.

المصدر: RT  + وكالات عراقية

مباشر.. مجلس الأمن يبحث مشروع قرار حول القدس