بايرن ميونيخ يمطر شباك شالكه الجريح

الرياضة

بايرن ميونيخ يمطر شباك شالكه الجريح
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/661103/

دك فريق بايرن ميونيخ شباك ضيفه شالكه (5-1) في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 1 مارس/آذار، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات المرحلة الـ 23 من الدوري الألماني لكرة القدم.

دك فريق بايرن ميونيخ شباك ضيفه شالكه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 1 مارس/آذار، على ملعب "أليانز أرينا"، في إطار منافسات المرحلة الـ 23 من الدوري الألماني لكرة القدم.

افتتح العملاق البافاري مهرجان الأهداف سريعا بهدف أحرزه دافيد آلابا في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية. وسجل النجم الهولندي آريين روبن الهدف الثاني في الدقيقة الـ 15. وتابعه زميله المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش بالهدف الثالث في الدقيقة الـ 24، وعاد روبن وأضاف الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الـ 28 من زمن الشوط الأول. وسجل المدافع البافاري رافينيا هدف حفظ ماء الوجه لفريق شالكه خطأ في مرمى فريقه. ومن ثم اختتم روبن مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك" والخامس لفريقه في الدقيقة الـ 77 من ضربة جزاء.

ويقترب بايرن ميونيخ بخطى ثابتة نحو الدفاع عن لقبه، بعد أن رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 65 نقطة، مبتعدا بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه بروسيا دورتموند.

بينما تعرض شالكه لثاني هزيمة ساحقة في غضون أربعة أيام، بعد هزيمته على أرضه وبين جمهوره أمام ريال مدريد الإسباني بستة أهداف مقابل هدف واحد يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، وتوقف رصيده عند 41 نقطة، ويحتل المركز الرابع على سلم ترتيب البوندسليغا.

المصدر: RT