كاردشيان تتعرض لإهانات عنصرية وعدائية ضريبة تلقيها دعوة ثري أوروبي

الثقافة والفن

كاردشيان تتعرض لإهانات عنصرية وعدائية ضريبة تلقيها دعوة ثري أوروبي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/661027/

دفعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان ضريبة قبولها دعوة رجل أعمال نمساوي لقضاء ليلة برفقته، إذ عرضها ذلك لتعليقات مليئة بالعنصرية، علاوة على العدائية ومحاولة التحرش بها.

دفعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان ضريبة قبولها دعوة رجل أعمال نمساوي لقضاء ليلة برفقته، إذ عرضها ذلك لمضايقات وتعليقات مليئة بالعنصرية.

الملفت أن هذه التعليقات جاءت مباشرة وبدون محاولة للتخفيف من وطأتها أو تحميلها معانٍ قابلة للتأويل.

فأثناء حفل استقبال كاردشيان الذي أحياه الثري ريخارد لوغنر على شرفها، تقدم منها أحد العاملين في الحفل وقال لها بتهكم إن لديه "وجه أسود" مثل كانيي وست، المغني والمنتج الموسيقي وصديق كاردشيان ووالد ابنتهما نورث. تمالكت كيم كاردشيان نفسها ولم ترد في محاولة لاحتواء الموقف.

كانت هذه البداية إذ اقترب أحد المدعوين بعد ذلك من النجمة الأمريكية ودعاها للرقص معه، إلا أنها اعتذرت بلباقة مشيرة إلى أنها ليست راقصة جيدة، لكنه تجاهل ردها وواصل قائلا إنه سيرقص معها في حال عزفت الأوركسترا لحن "العبيد في فيينا" (Niggers in Vienna)، علما أنه لا وجود لأغنية بهذا الاسم، لكنه تعبير استخدمه "الراقص" لتوجيه الإهانة لذوي البشرة السمراء في إشارة إلى علاقتها بالنجم الأفروأمريكي ويست.

بالإضافة إلى الإهانات العنصرية تعرضت النجمة الأمريكية إلى تصرفات "عدائية" من قبل لوغنر، علاوة على أنه كان يحاول التحرش بها معربا عن رغبته بأن يمضي معها بعض الوقت على انفراد .. كما تؤكد كاردشيان.

المصدر: RT + "النشرة الفنية"

أفلام وثائقية