مقتل 3 تكفيريين في قصف للجيش المصري بشمال سيناء

أخبار العالم العربي

مقتل 3 تكفيريين في قصف للجيش المصري بشمال سيناء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/660827/

أفاد مراسلنا في القاهرة أن 3 عناصر تكفيرية قتلوا وأصيب 5 آرخرون صباح اليوم السبت 1 آذار/مارس في قصف للجيش المصري بالصواريخ استهدف تجمّعات لعناصر تكفيرية شرق مدينة العريش.

أفاد مراسلنا في القاهرة أن 3 عناصر تكفيرية قتلوا وأصيب 5 آخرون صباح اليوم السبت 1 آذار/مارس في قصف للجيش المصري بالصواريخ استهدف تجمّعات لعناصر تكفيرية شرق مدينة العريش.

وقالت مصادر أمنية وقبلية بشمال سيناء، إن مروحيات الجيش العسكرية قصفت في الساعات الأولى من صباح اليوم تجمّعات لعناصر تكفيرية بقرية العبيدات شرق مدينة العريش، داخل منزلين لعناصر تكفيرية بالقرية، وشوهدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد من القرية بعد تدمير تلك البؤر.

وأكدت المصادر أن القصف استمر لمدة ساعة كاملة، وأطلقت الطائرات أكثر من 10 صواريخ دفعة واحدة، وأسفر عن مقتل 3 عناصر تكفيرية، كشفت مصادر قبلية أن من بينهم أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة، كان مطلوبا ومستهدفا من قبل قوات الجيش والشرطة.

وأكدت المصادر إصابة 5 تكفيريين آخرين، مشيرة إلى أن عقب الانتهاء من القصف ظلّت الطائرات تحلّق أعلى القرية للبحث عن العناصر التكفيرية.

وطاردت إحدى الطائرات سيارة ربع نقل بيضاء اللون تحمل صاروخًا مضادًا للطائرات، ولكنها حسب المصادر فشلت في قصفها لدخول السيارة في منطقة آهلة بالسكان.

المصدر: RT