الكرملين: السفير الروسي السابق لدى ليبيا سيستمر في العمل بوزارة الخارجية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66074/

صرح مصدر في الكرملين ان فلاديمير تشاموف سفير روسيا السابق لدى ليبيا لن يفصل من الخدمة الدبلوماسية وسيستمر في العمل بوزارة الخارجية. صرح بذلك مسؤول في الكرملين لوكالة " ايتار – تاس " يوم 23 مارس/اذار.

صرح مصدر في الكرملين ان فلاديمير تشاموف سفير روسيا السابق لدى ليبيا لن يفصل من منصبه في الخدمة الدبلوماسية وسيستمر في العمل بوزارة الخارجية. صرح بذلك مسؤول في الكرملين لوكالة " ايتار – تاس " يوم 23 مارس/اذار.
وقال المصدر " ان تشاموف انسان صادق وجميع اعماله تشير الى انه ستناط به مسؤولية بوزارة الخارجية، وليس هناك مايشير الى اعفائه من العمل ".
وحسب رأي المصدر ان تشاموف " لم يفهم جيدا تقييم روسيا لما يقوم به القذافي ولم يعكس بشكل نقدي طلبات الجانب الليبي حول مختلف المساعدات ". واضاف " ليس هناك وصمة عار على تشاموف وسوف يستمر بالعمل. لقد عمل في ليبيا على ضوء ادراكه، وقدمت له النصائح. وليس هناك من يشك في اخلاصه، وان خبرته سوف تبقى تحت الطلب ".
 وقد عاد فلاديمير تشاموف، الذي كان قد اقيل من منصبه يوم 19 مارس/اذار الى موسكو مساء امس. وبعد ان انتشر خبر اقالة تشاموف من عمله ظهرت في شبكة الانترنت معلومات تشير الى انه ارسل " رسالة غضب " الى موسكو حول الاوضاع في ليبيا. وفند تشاموف جميع هذه الاخبار وقال انه " رجل منتظم " ويعمل في وزارة الخارجية منذ 30 سنة. 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)