والد رزان مغربي المتدين يرى ابنته مغرية والنجمة تتحدث عن 3 قبلات سبقت حبها لزوجها

الثقافة والفن

والد رزان مغربي المتدين يرى ابنته مغرية والنجمة تتحدث عن 3 قبلات سبقت حبها لزوجها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/660619/

تحدثت النجمة اللبنانية رزان مغربي عن والدها ووصفته بالمتدين، مشيرة إلى أنه قال لها ليس ضروريا أن تتعرى لأنها مغرية بنفسيتها. كما تحدثت عن اللقاء الأول بزوجها وقبلات 3 سبقت حبهما.

قالت الفنانة، الإعلامية اللبنانية رزان مغربي إنها أخذت عن والدها الطابع "البيتوتي"، إذ أنها ليست ممن يحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية، مضيفة أن هذه ليست الخصلة الوحيدة التي أخذتها عن والدها، فهي تميل إليه "من ناحية العقل" فيما تتفق مع والدتها في العاطفة، بحسب وصفها.

كما أشارت إلى أن والدها هو أول شخص لجأت له في الأزمة التي واجهتها قبل سنوت، بعد انتشار فيديو اشتهر بـ "فضيحة رزان" الذي ظهرت فيه مع شاب، تبين لاحقا أنه زوجها ناجي.

حول هذه الأزمة ودور والدها في التخفيف من وطأتها قالت النجمة الشهيرة إنه حاول أن يزرع فيها بعض التعاليم الدينية والحياتية التي ساعدتها في التغلب على أزمتها، منوهة بأن والدها "ملتزم دينيا جدا"، لكن ذلك لا يمنعه أن يكون منفتحا ويمارس قناعاته الدينية بشكل فردي.

واسترسلت قائلة إن والدها يتمتع بصداقات مع أشخاص من مختلف الديانات السماوية، "وهذا هوالسلوك الصحيح"، مشيرة أيضا إلى أنها تتذكر دائما نصيحة والدها "قومي بالزكاة أكثر من الصلاة". أما عن طريقة ظهورها العلني فنصحها بأنه ليس ضروري أن "تتزلطي، أي تتعري باللهجة اللبنانية، "لأنك مغرية بضحكتك ونفسيتك".

وعودة إلى الفيديو المنتشر تحدثت رزان مغربي عن زوجها، شريكها في الفيديو، قائلة إنه تحمل معها كثيرا، فهو "قد عاش مع انسانة شبه مقتولة"، مضيفة أن العلاقة بينهما أكثر من مجرد علاقة زوجين .. واصفة إياه بـ "توأم روحي".

وعادت الفنانة بذاكرتها إلى اللقاء الأول الذي جمعها بزوجها في المستقبل، فكشفت أنهما التقيا في إحدى المناسبات التي لم تسرد تفاصيلها، وأنها تتذكر النظرة الأولى بينهما وكيف ألقت التحية وقبّلته وهي تقول له أنه بحسب العرف السائد في لبنان يتم تبادل 3 قبلات، ثم جلست معه على المسبح وتناولا الطعام سوية ثم لعبا طاولة زهر.

المصدر: RT+ "القدس العربي"

أفلام وثائقية