شركة "بورش" تعرض في جنيف سيارة " تارغا 911" الانيقة

عالم السيارات

شركة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/660455/

يعود الجيل الجديد لسيارة " بورش" من خلال سيارتها الجديدة " تارغا 911 " إلى النسخة الأصلية من "تارغا" المصنعة في عام 1965، ومن المقرر طرح طرازين منها في الأسواق في الصيف القادم

يعود الجيل الجديد لسيارة " بورش" من خلال سيارتها الجديدة " تارغا 911 " إلى النسخة الأصلية من "تارغا" المصنعة في عام 1965، ومن المقرر طرح طرازين منها في الأسواق في الصيف القادم.

ولم تعلن الشركة رسميا عن التعديلات الجديدة التي ادخلتها على السيارة. إلا أن موقع "جالوبنيك" قد أفاد بذلك مشيرا إلى  أن  السيارة الرياضية  ستحصل على محرك توربيني سعة 3.8 لتر ينتج قوة 520 حصانا وعزم الدوران 710 نيوتن/متر.

ويتسارع الكوبيه المزود بهذا المحرك حتى 100 كلم/ساعة خلال 3.4 ثانية. لكن نسخة "تارغا " يتوقع أن تكون أكثر بطءً  من ذلك. كما يتوقع أن تكون "تارغا" رباعية الدفع.

وتخلت"بورش تارغا 911 "  الجديدة عن السقف الزجاجي المنزلق ليعود تصميمها إلى النسخة الأصلية من "تارغا" والمصنعة عام 1965. وعرضت طرازات عام 2014 في معرض ديترويت للسيارات في أول ظهور لها، لتستعيد شريط سقف "تارغا"  الكلاسيكى المقوس الشكل بعد غياب دام 21 عاماً عن الأسواق.

وعلى عكس طراز تارغا الأصلي، يعمل نظام السقف هذا بشكل آلي تماما، فبلمسة زر، يتم فتح الزجاج الخلفي ويميل بعيدا من أجل السماح للغطاء القابل للطي بأن يوضع وراء المقاعد الخلفية. وتستغرق هذه العملية 19 ثانية من أجل فتح أو إغلاق السقف أثناء وقوف السيارة.

يذكر أن السيارة  "تارغا 911 " ستعرض في معرض جنيف" للسيارات وستظهر في الأسواق في الصيف القادم.

المصدر: " RT " + "فيستي.رو"

فيسبوك 12مليون