بنتلي تكشف الستارعن أسرع كوبيه لها

عالم السيارات

بنتلي تكشف الستارعن أسرع كوبيه لها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/660443/

كشفت شركة "بنتلي" عن بعض المواصفات للكوبيه "كونتيننتال جي تي سبيد" الذي أصبح من أسرع السيارات في سلسلة "بنتلي". واحتفظ السيارة الرياضية الفاخرة بمحركها السابق مع تحسين مؤشراته.

كشفت شركة "بنتلي" عن بعض المواصفات للكوبيه المطور لموديل "كونتيننتال جي تي سبيد" الذي اصبح من أسرع السيارات في  سلسلة "بنتلي". واحتفظت السيارة الرياضية الفاخرة بمحركها السابق مع تحسين كافة مؤشراته. ويزود المحرك الذي  ينتج قوة 635 حصانا مقابل 626 حصانا في الموديل السابق ب 12 أسطوانة. وبلغ عزم دورانه 820 نيوتن / متر بدلا من 800 نيوتن/متر في الموديل السابق. ويعمل المحرك بالتعاون مع صندوق السرعات الآلي ثماني المراحل.

وتحتل سيارة "البنتلي جي تي سبيد" المرتبة الأولى بين سلسلة سيارات "بنتلي كونتيننتال"، بفضل سرعتها القصوى العالية التي تبلغ 331.1 كم/ساعة. وما زال وقت تسارع السيارة كما هو، أي 4.2 ثانية لـ ال 100 كلم.

وتقدم "كونتيننتال جي تي سبيد " مستوى من الرفاهية والفخامة المعروفة به السيارة من فئة الكوبيه، لتتحول بضغطة زر إلى سيارة رياضية بلا سقف. وغطاء السيارة الأمامي متكون من أربع طبقات لضمان مستويات عالية من النقاوة والعزل الصوتي. وأجريت اختبارات قوية على السيارة  في مختلف الأجواء بدءا من 30 درجة تحت الصفر وحتى 50 درجة أو أعلى،  كما أثبتت قدرتها على تحمل الأمطار الموسمية، والمحافظة على معدل تدفئة من دون تيارات هوائية حتى في أكثر الأيام برودة.

وتتضمن أسباب روعة تصميمها الرياضي قرص العجلات المصنوع من سبيكة سمك 21 بوصة، مع شبك وقاية بلون داكن خفيف، ومواسير عادم مخددة.

وسيتم عرض أسرع  بنكلي في مارس الجاري بجنيف. وأما مبيعاتها فتنطلق في أوروبا بالصيف القادم.

المصدر: " RT " + "فيستيز رو"