سقوط جريح اسرائيلي لدى اطلاق صاروخ من غزة واصابة ناشط فلسطيني بقذيفة إسرائيلية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66043/

قال الجيش الاسرائيلي ان صاروخا اطلقه نشطاء فلسطينيون في قطاع غزة أصاب مدينة بئر السبع شمالي غزة يوم الاربعاء 23 مارس/ آذار أدى الى سقوط جريح. من جهة اخرى اعلنت مصادر طبية فلسطينية عن اصابة ناشط ينتمي إلى سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي بجروح خطيرة، مما ادى الى بتر ساقه، نتيجة استهدافه بقذيفة مدفعية بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

اعلنت مصادر طبية فلسطينية عن اصابة ناشط ينتمي إلى سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي بجروح خطيرة، مما ادى الى بتر ساقه، نتيجة استهدافه بقذيفة مدفعية بحي الشجاعية شرق مدينة غزة فجر الاربعاء 23 مارس/ آذار.

من جهة اخرى قال الجيش الاسرائيلي ان صاروخا اطلقه نشطاء فلسطينيون في قطاع غزة أصاب مدينة في عمق اسرائيل يوم الاربعاء أدى الى سقوط جريح.
هذا ولم يعلن أحد على الفور مسؤوليته عن اطلاق الصاروخ الذي اصاب مدينة بئر سبع شمال غزة.
واعلنت سرايا القدس عن استهداف مدينة بئر السبع في النقب بصاروخ غراد صباح الاربعاء ردا على العدوان المتواصل على قطاع غزة، بحسب قولها.وأكدت السرايا مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ غراد مساء الثلاثاء باتجاه مدينة أسدود، وإطلاق 3 قذائف هاون باتجاه موقع ناحل عوز العسكري شرقي غزة.

من جهتها اعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ من نوع غراد على مدينة عسقلان مساء الثلاثاء . وكانت الكتائب قد اعلنت في وقت سابق عن قصف النقب الغربي بصاروخين من نوع 107 مساء الثلاثاء ايضا.هذا وقد أكدت الكتائب على التمسك بخيار المقاومة ومواصلة التصدي لما وصفوه بالاحتلال، داعية فصائل المقاومة للمحافظة على الوحدة و الصمود.

وكان قد قتل 8 مدنيين، من بينهم اطفال ونشطاء من السرايا ليلة الثلاثاء في قصف جوي وبري اسرائيلي لغزة.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية