مصادر إعلامية لبنانية: الطيران الحربي السوري يطلق 4 صواريخ جديدة على المرتفعات الحدودية مع لبنان

أخبار العالم العربي

مصادر إعلامية لبنانية: الطيران الحربي السوري يطلق 4 صواريخ جديدة على المرتفعات الحدودية مع لبنان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/660367/

أفادت مصادر إعلامية لبنانية، عن سقوط 4 صواريخ جديدة اليوم الجمعة 28 فبراير/شباط على مرتفعات بلدة بريتال الواقعة في السلسلة الشرقية، وأحدها سقط في منطقة النبي صخير بالقرب من البلدة.

أفادت مصادر إعلامية لبنانية، عن سقوط 4 صواريخ جديدة اليوم الجمعة 28 فبراير/شباط على مرتفعات بلدة بريتال الواقعة في السلسلة الشرقية، وأحدها سقط في منطقة النبي صخير بالقرب من البلدة. 

وكانت مصادر إعلامية أخرى قد قالت في وقت سابق إن الطيران الحربي السوري أطلق أربعة صواريخ على منطقة خربة يونين في جرود عرسال اللبنانية القريبة من الحدود مع سورية.

ونقل تلفزيون الجديد في تغريدة على تويتر أن الغارة السورية إستهدفت تجمعاً لمسلحين من المعارضة السورية في مرتفعات خربة يونين على الحدود مع سورية من دون ورود مزيد من المعلومات حول الأضرار التي خلفتها الغارة.

وقال مصدر لوكالة الأنباء التركية (أناضول) "إن الطيران الحربي السوري قصف جرود بـ 10 صواريخ متتالية بعد تحليق كثيف بأجواء المنطقة".

 وأوضح المصدر "أن القصف طال نقطة تبعد حوالي كيلومتر واحد عن حاجز للجيش اللبناني، مشيرا الى أن لا معلومات دقيقة حتى الساعة عن طبيعة الهدف الذي تعرض للقصف".

المصدر: RT + وكالات

الأزمة اليمنية