ليلة دامية في غزة.. مقتل 9 فلسطينيين في قصف إسرائيلي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66013/

ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 9 قتلى عقب مقتل 4 من عناصر سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي في قصف جوي. وأفاد مراسل "روسيا اليوم" في القطاع إن طائرة استطلاع إسرائيلية استهدفت ناشطين فلسطينيين بحي الزيتون شرق مدينة غزة مساء يوم الثلاثاء 22 مارس/آذار.

ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 9 قتلى عقب مقتل 4 من عناصر سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي في قصف جوي.
وأفاد مراسل "روسيا اليوم" في القطاع إن طائرة استطلاع إسرائيلية استهدفت ناشطين فلسطينيين بحي الزيتون شرق مدينة غزة مساء يوم الثلاثاء 22 مارس/آذار. وكان قد قتل 5 فلسطينيين بينهم 3 أطفال وأصيب 10 آخرون بجراح مختلفة، في قصف مدفعي إسرائيلي، استهدف منزلا بشارع النزاز شرق حي الشجاعية بغزة عصر يوم الثلاثاء..
وكان مراسل "روسيا اليوم" قد ذكر في وقت سابق أن القصف الإسرائيلي أسفر عن مقتل 4 أطفال وسيدة واحدة وجرح 10 أشخاص آخرين.
وأوضح مراسل "روسيا اليوم" من غزة أن القصف الإسرائيلي أصاب  مجموعة أطفال كانوا يلعبون أمام بيتهم. وأشار إلى أنه يصعب التعرف على هوية الضحايا.

وكان أدهم أبو سلمية المتحدث باسم لجنة الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة التابعة لحكومة حماس قد أعلن في وقت سابق يوم الثلاثاء أن "خمسة شهداء على الأقل سقطوا في استهداف فتية كانوا يلعبون كرة القدم في الشجاعية" شرق مدينة غزة. لكن شهود عيان قالوا إن "المدفعية الإسرائيلية أطلقت عدة قذائف على منزل لعائلة الحلو في حي الشجاعية ما أدى إلى استشهاد عدة أطفال".
هذا وكانت طائرات إسرائيلية من طراز "إف 16" قد نفذت غارات عدة على مواقع عديدة في قطاع غزة هذه الليلة، مما أدى إلى سقوط 17 جريحا على الأقل بينهم 7 أطفال وامرأتان.

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية