بالفيديو .. أهداف الثلاثي الملكي المرعب رونالدو وبنزيما وبيل!

مجتمع

بالفيديو .. أهداف الثلاثي الملكي المرعب رونالدو وبنزيما وبيل!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/660107/

سجل ثلاثي ريال مدريد المرعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمهاجم الفرنسي كريم بن زيما، والويلزي غاريث بيل، ثلاث ثنائيات في مرمى فريق شالكه الألماني، في دوري أبطال أوروبا.

سجل ثلاثي ريال مدريد المرعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمهاجم الدولي الفرنسي كريم بن زيما، والدولي الويلزي غاريث بيل، ثلاث ثنائيات في مرمى فريق شالكه الألماني في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 26 فبراير/شباط، على ملعب "فيلتينس أرينا"، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح بنزيما مهرجان الأهداف، وضاعف بيل النتيجة، وعزز رونالدو التقدم، وتوالى الثلاثي على تسجيل الثلاثية الأخرى وبنفس الترتيب، قبل أن يختتم الهولندي كلاس يان هونتلار مهاجم ريال مدريد سابقا، هدف حفظ ماء الوجه للفريق الألماني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ورفع رونالدو "صاروخ ماديرا" رصيده بهذه الثنائية إلى 11 هدفاً في النسخة الحالية للبطولة، واستعاد بذلك عرش صدارة هدافي دوري الأبطال من غريمه في الآونة الأخيرة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش "السلطان إبرا" نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان قد رفع رصيده إلى 10 أهداف، بتسجيله هدفين في مرمى الفريق الألماني الآخر باير ليفركوزين (4-0) في عقر داره الأسبوع الماضي.

وسجل صاروخ ماديرا بذلك 30 هدفا في آخر 26 مباراة في دوري الأبطال حتى الآن.

 

المصدر: RT + "يوتيوب" 

 

صفحة أر تي على اليوتيوب