جثة امرأة وحيدة عثر عليها في شقتها بعد مرور ثلاث سنوات

متفرقات

جثة امرأة وحيدة عثر عليها في شقتها بعد مرور ثلاث سنوات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/660015/

عثر على جثمان امرأة عجوز ميتة كانت تسكن وحيدة في شقتها بمدينة تشيبوكساري الواقعة على نهر الفولغا، عثر عليع في الشقة بعد مرور ثلاث سنوات.

عثر على جثمان امرأة عجوز ميتة كانت تسكن وحيدة في شقتها بمدينة تشيبوكساري الواقعة على نهر الفولغا، عثر عليع في الشقة بعد مرور ثلاث سنوات. توفيت المرأة في شهر يوليو/تموز عام 2011 ولم يلاحظ أحد وفاتها حيث اكتشفت الجثة بتاريخ 26 فبراير/شباط الحالي متحللة تماما ، وتبين انها من مواليد عام 1927.

كما تبين أثناء إجراء التحقيق الابتدائي  ان الشقة لا تعود لملكية المرأة العجوز وانما للدولة ومستأجرة من قبلها ، وقد تراكمت عليها مستحقات خدمات المرافق العامة لأن أحد لم يدفعها خلال فترة طويلة،  وبعد ان عجز موظفون الإدارة المحلية عن الاتصال بالعجوز توجه عدد منهم إلى شقتها وطرقوا بابها فلم يستجب أحد ، فاضطروا الى كسرها بحضور الشرطة ، فوجدوا جثمان العجوز محللاً ، فعرفوا انها فارقت الحياة منذ مدة طويلة جدا.

لم يكتشف المحققون بهذا الشأن ما يدل على الطابع الإجرامي لهذا الموت، حيث كان باب الشقة مقفلا من الداخل ولم تكن هناك آثار الفوضى، إضافة إلى اكتشاف بعض المدخرات المالية البسيطة دون أن يمس بها أحد.

أثبتت المعطيات الأولية أن المرأة توفيت في يوليو/تموز عام 2011 لأن المحققين وجدوا علبة حليب كرتونية منتجة في ذاك الشهر.

المصدر: RT + فيستي.رو

أفلام وثائقية