المجلس الوطني الانتقالي الليبي يعلن انه لن يتفاوض مع القذافي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65945/

اعلن مسؤول كبير في المجلس الوطني الانتقالي يوم الاثنين 21 مارس/آذار ان المجلس لن يتفاوض مع معمر القذافي لوضع نهاية للحرب في ليبيا. وميدانيا أشارت تقارير إعلامية إلى وقوع انفجارات وإطلاق نيران المدفعية المضادة للطائرات في طرابلس وقصف قاعدة بحرية ليبية قرب العاصمة، فيما قامت قوات التحالف الغربي بقصف منطقة سبها وهي أحد معاقل القذافي جنوبي ليبيا.

اعلن مسؤول كبير في المجلس الوطني الانتقالي يوم الاثنين 21 مارس/آذار ان المجلس لن يتفاوض مع معمر القذافي لوضع نهاية للحرب في ليبيا.
وقال المسؤول عبد الحفيظ غوقة ان مقاتلي المعارضة المسلحة يخوضون حاليا حرب استنزاف فرضها القذافي عليهم ولهذا فهم يرفضون التفاوض معه،  مضيفا انه مطلوب دوليا كمجرم حرب وسيحاكم على اعمال الابادة الجماعية التي ارتكبها ضد شعبه.

وميدانيا أشارت تقارير إعلامية إلى وقوع انفجارات وإطلاق نيران المدفعية المضادة للطائرات في  طرابلس وقصف قاعدة بحرية ليبية قرب العاصمة، فيما قامت قوات التحالف الغربي بقصف منطقة سبها وهي أحد معاقل القذافي جنوبي ليبيا.

وفي وقت سابق يوم الاثنين قال موسى إبراهيم المتحدث باسم الحكومة الليبية إن الهجمات الأجنبية أسفرت عن مقتل عدد كبير من المواطنين في القصف الذي استهدف موانئ ومطار مدينة سرت.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية