الأولمبي اليمني يتأهل الى الدور الثاني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65942/

بلغ المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم، المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2012 بلندن، على حساب نظيره السنغافوري بفوزه عليه بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 21 مارس/آذار على استاد خليفة بن زايد بالعين الإماراتية في إياب مباريات الدور الأول من التصفيات.

بلغ المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم، المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2012 بلندن.

وجاء تأهل المنتخب اليمني على حساب نظيره السنغافوري بفوزه عليه بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 21 مارس/آذار على استاد خليفة بن زايد بالعين الإماراتية  في إياب مباريات الدور الأول من التصفيات.

وحجز المنتخب اليمني بطاقة العبور الى الدور الثاني، بتفوقه على نظيره السنغافوري بثلاثة أهداف مقابل لاشيء بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث كان اليمن قد فاز في مباراة الذهاب المؤجلة ايضاً، بهدفين مقابل لاشيء يوم السبت الماضي على استاد خليفة بن زايد بالعين الإماراتية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أقر إقامة مواجهتي الذهاب والإياب على أرض محايدة بعد الأحداث الأخيرة التي تشهدها اليمن، بعد طلب من الاتحاد اليمني قدم عقب إقرار الفيفا إقامة مباراة الذهاب التي كان من المقرر أن تجمع المنتخبين في الشهر المنصرم في صنعاء، على أن تقام مواجهة الإياب في سنغافورة .
ووافق الاتحاد الدولي والأسيوي لكرة القدم على الطلب اليمني لإقامة مواجهتي الذهاب والإياب في الإمارات كأرض محايدة بهدف ضمان تساوي الفرص بين المنتخبين في حق التأهل للدور القادم من المنافسة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا