الجزيري يبلغ ثالث أدوار دبي للتنس وتورسونوف يودع الدورة

الرياضة

الجزيري يبلغ ثالث أدوار دبي للتنس وتورسونوف يودع الدورة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/659399/

حجز التونسي مالك الجزيري بطاقة العبور إلى الدور الثالث لدورة دبي للتنس، على حساب الهندي سومديف ديفارمان بفوزه عليه بمجموعتين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما، الأربعاء 26 فبراير.

حجز التونسي مالك الجزيري بطاقة العبور إلى الدور الثالث لدورة دبي للتنس، على حساب الهندي سومديف ديفارمان بفوزه عليه بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (7-5) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 26 فبراير/شباط، في الدور الثاني للبطولة المقامة حاليا في الإمارات.

وضرب الجزيري موعداً في الدور ربع النهائي مع الألماني فيليب كولشرايبر المصنف سابعا، الذي تغلب بدوره على الإيطالي أندرياس سيبي بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

بينما خرج الروسي دميتري تورسونوف من الدور الثاني على يد التشيكي لوكاس روسول لخسارته أمامه بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع: (4-6) و (6-7).

وسيلعب روسول في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي سيجمع السويسري روجيه فيدرر المصنف الرابع، مع التشيكي الآخر راديك شتيبانيك.

كما انسحب الروسي الآخر نيكولاي دافيدينكو من الدورة، قبل مواجهته مع الفرنسي جو ويلفريد-تسونغا المصنف خامسا.

وسيكون جو ويلفريد-تسونغا على موعد في الدور ربع النهائي مع التشيكي توماس بيرديخ المصنف ثالثا، الفائز على منافسه الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي بسهولة بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما: (6-2) و (6-1).

المصدر: RT