فلسطين تفوز على بنغلادش في تصفيات كأس التحدي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65932/

بدأ المنتخب الفلسطيني غمار تصفيات كأس التحدي 2012 لكرة القدم، بالفوز على بنغلادش بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 21 مارس/ذار على ستاد مجمع الشباب في يانغون عاصمة ميانمار ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

بدأ المنتخب الفلسطيني غمار تصفيات كأس التحدي 2012 لكرة القدم، بالفوز على بنغلادش بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 21 مارس/ىذار على ستاد مجمع الشباب في يانغون عاصمة ميانمار ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

ويدين منتخب فلسطين بالفضل في فوزه الى لاعبه مراد العيان الذي سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين الـ (46 و 65) من عمر المباراة.
بينما تعادل منتخبا ميانمار المضيف مع نظيره الفلبيني بهدف لكل منهما في المباراة الثانية التي جرت ضمن المجموعة نفسها يوم الاثنين أيضاً.
سجل الفلبيني جيمس يونغهسبند هدف السبق لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 76 من ضربة جزاء، بينما أدرك كين موانغ لوين التعادل لمنتخب ميانمار بهدف أحرزه في الوقت القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وتصدرت فلسطين ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من ميانمار والفلبين في حين بقي رصيد بنغلادش خالياً من النقاط.
وسيلتقي المنتخب الفلسطيني في الجولة الثانية يوم الأربعاء المقبل مع نظيره الفلبيني في حين يلعب منتخب ميانمار مع نظيره البنغلادشي.
ويشارك في التصفيات 16 منتخباً موزعة على أربع مجموعات، وبالتالي تضم كل مجموعة أربعة منتخبات تلعب على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويشارك في هذا الدور المنتخبات صاحبة أعلى 12 مرتبة في التصنيف والتي تتأهل بشكل تلقائي الى جانب المنتخبات الفائزة في دور التصفيات التمهيدية.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للأدوار النهائية من البطولة التي تقام عام 2012، ولن يكون هناك تأهل مباشر لأي فريق للبطولة، وذلك بعكس النسخة الماضية منها.
يذكر أن كوريا الشمالية كانت قد توجت بلقب النسخة الماضية من البطولة، بتغلبها على تركمانستان في المباراة النهائية على.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا