بالصدفة..نتنياهو يرسم "شارب هتلر" على وجه المستشارة الألمانية ميركل

أخبار العالم

بالصدفة..نتنياهو يرسم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/659291/

ملأت صورة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مواقع التواصل الإجتماعي، وقد بدا فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وهو يرسم صدفة بظل إصبعه "شارب هتلر" على وجه ميركل.

ملأت صورة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مواقع التواصل الإجتماعي، رسم فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو صدفة بظل إصبعه "شارب هتلر" على وجه ميركل، وذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك في اسرائيل أمس الثلاثاء 25 فبراير/شباط.

التقطت عدسات مصوّر "جورساليم بوست" اللحظة "الكاريكاتورية" صدفة، وانتشرت الصورة بسرعة كبيرة مثيرة روح الدعابة لدى الكثير من الصحفيين ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الذين ربطوا بين الصورة والحادثة التاريخية الجدلية لمحرقة اليهود على يد النازية الألمانية. ووجد آخرون الصورة مناسبة لتصريح ميركل خلال المؤتمر بقولها أن "ايران لا تشكل تهديداً لاسرائيل فقط، إنما للدول الأوروبية عامة أيضاً".

ووصلت ميركل الى القدس بجانب 14 وزيرا من حكومتها للمشاركة في الاجتماع المشترك للحكومتين الاسرائيلية والألمانية، علما بأن تقليد تنظيم مثل هذه الاجتماعات المشتركة يعود الى عام 2007، عندما اجتمعت حكومة ميركل مع حكومة رئيس الوزراء الاسرائيلي السابق ايهود أولمرت لأول مرة.

المصدر: RT + "ديلي ميل"

فيسبوك 12مليون