سامر المصري يدق باب العالمية في فيلم إماراتي ناطق بالإنكليزية

الثقافة والفن

سامر المصري يدق باب العالمية في فيلم إماراتي ناطق بالإنكليزية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/659287/

يستعد الممثل السوري سامر المصري للمشاركة في فيلم إماراتي باللغة الإنكليزية يحمل اسم "A to B"، مما يفتح له بابا جديدا في عالم الفن قد يسمح له بالوصول إلى العالمية.

يستعد الممثل السوري سامر المصري للمشاركة في فيلم إماراتي باللغة الإنكليزية يحمل اسم "A to B"، وهو من تأليف السيناريست المصري محمد حفظي وإنتاج شركة "AFM films" ومن إخراج الفنان البريطاني-الإمارتي الشاب علي مصطفى، الذي عرفه الجمهور العربي من خلال فيلم "City of life".

هذا ومن المقرر ان تبدأ عملية تصوير الفيلم في مطلع شهر ابريل/نيسان المقبل على أن يكون التصوير في الكثير من البلدان العربية والأجنبية، كما صرح النجم السوري، الذي أشار إلى أنه سوف يتحدث باللغة الإنكليزية في الفيلم.

يذكر أنه لن يكون من الصعب على سامر المصري التحدث بالإنكليزية، إذ أنه خريج قسم الأدب الإنكليزي من جامعة دمشق. وبمشاركته في فيلم ناطق بالإنكليزية يفتح الطريق إلى العالمية أمام الفنان الذي اشتهر محليا وعربيا، سيما بعد أدائه دور "العكيد" في المسلسل السوري الشهير باب الحارة، وكذلك شخصية "ابو جانتي".

كما يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها الممثل السوري عرضا للمشاركة في فيلم ناطق بالإنكليزية، إذ سبق وأن عُرض عليه العمل في فيلم "Kingdom of heaven" من إخراج البريطاني ريدلي سكوت،  الذي استعان بالنجم السوري غسان مسعود.

إلى ذلك اعتذر المصري عن المشاركة في فيلم "House of saddam"، بالإضافة إلى رفضه المشاركة في فيلم "على خطا آرن" من إنتاج مؤسسة السينما السويدية مما يشير إلى أن سامر المصري حريص على انتقاء أدواره ولا يدفعه طموحه إلى العالمية لاختيار أدوار غير مقنعة بالنسبة له.  

المصدر: RT + "إيلاف"

أفلام وثائقية