الألمانية جورجيس تبدأ مشوارها بنجاح في دورة اكابولكو للتنس

الرياضة

الألمانية جورجيس تبدأ مشوارها بنجاح في دورة اكابولكو للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/659223/

استهلت الألمانية جوليا جورجيس غمار دورة اكابولكو المكسيكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 250 ألف دولار، بالفوز على صاحبة الأرض المكسيكية مارسيلا زسريس، يوم الأربعاء 26 فبراير/شباط.

استهلت الألمانية جوليا جورجيس غمار دورة اكابولكو المكسيكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 250 ألف دولار، بالفوز على صاحبة الأرض المكسيكية مارسيلا زسريس بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-0) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 26 فبراير/شباط.

وضربت جوليا جورجيس موعداً في الدور الثاني مع الإستونية كايا كانيبي المصنفة ثالثة، التي تغلبت بدورها على السلوفاكية جينا سيبيلوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-1) و (3-6) و (6-2).  

كما بلغت الدور نفسه السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة الأولى، على حساب البولندية اوروسولا رادفانسكا بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-3) و (6-4).

وستلعب تسيبولكوفا في الدور الثاني مع البلجيكية يانيا فيكماير الفائزة على الاوكرانية ليسيا تسورينكو بمجموعتين دون رد بواقع: (7-6) و (6-4).

وتأهلت الكندية اوجيني بوشار إلى في الدور الثاني ايضا، بعد فوزها على الإسرائيلية شاهار بير بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

وستكون اوجيني بوشارب وشار المصنفة ثانية، على موعد في الدور المقبل مع الإسبانية لارا آروابارينا فيسينو التي تجاوزت عقبة الكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا إثر تغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-4).

المصدر: RT