الصين... الطب الشعبي يستخدم اللؤلؤ في العلاج

الصحة

الصين... الطب الشعبي يستخدم اللؤلؤ في العلاج
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/659171/

فلاح صيني مسن شعر بآلام في ظهره، فذهب الى المداوي المحلي القريب، الذي عالجه بان خيط تحت جلد الظهر 42 خرزة من اللؤلؤ.

شعر فلاح صيني مسن  بآلام في ظهره، فذهب الى المداوي المحلي القريب، الذي  عالجه بأن زرع تحت جلد الظهر 42 خرزة من اللؤلؤ.

الفلاح الصيني (61 سنة) توجه الى جاره طالبا النصيحة والمساعدة. نصحه الجار بعدم الذهاب الى المستشفى، بل مراجعة المداوي الشعبي المشهور في المحافظة.

 توجه الفلاح الى المداوي الشعبي عملا بنصيحة جاره. لم يتوقع هذا الفلاح المسكين ان يخيب المداوي أمله في العلاج، فقد اخبره ان وضعه خطر جدا ولن يشفى من مرضه إلا بعد خياطة اكثر من 40 لؤلؤة تحت الجلد في منطقة الظهر. تفاجأ المسكين بالأمر، ولكن نظرا لثقته بقدرات المداوي، وافق على العملية الغريبة.

 

الغريب في الامر انه بعد انتهاء العملية شعر المريض بتحسن واضح في حالته الصحية. ولكن هذا الشعور لم يستمر طويلا، فبعد بضعة اسابيع بدأ الفلاح المسكين يشعر بآلام شديدة في الظهر والمفاصل، واراد مراجعة المداوي الشعبي، إلا ان جاره اخبره بأن المداوي المشهور قد غادر المحافظة الى جهة مجهولة.

اضطر المسكين الى مراجعة المستشفى للعلاج بالطرق العلمية. وعندما شرح للجراحين في المستشفى الطريقة التي عالجه بها المداوي الشعبي، وانه يحمل تحت جلد ظهره اكثر من 40 خرزة من اللؤلؤ، استغرب الاطباء جدا. بعد ذلك اجريت له عملية جراحية وشفي من مرضه، وعاد سالما الى بيته. بعدها اقسم انه لن يراجع ولن يثق ثانية بأي مداو شعبي مهما كان عبقريا.

المصدر: RT + فيستي.رو