أولمبياكوس يضع قدما في ربع نهائي التشامبيونزليغ من بوابة مانشستر يونايتد

الرياضة

أولمبياكوس يضع قدما في ربع نهائي التشامبيونزليغ من بوابة مانشستر يونايتد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/658963/

وضع فريق أولمبياكوس اليوناني قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على ضيفه مانشستر يونايتد، في مبارة ذهاب دور الـ16 التي جمعت بينهما الثلاثاء.

وضع فريق أولمبياكوس اليوناني قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على ضيفه مانشستر يونايتد، في مبارة ذهاب دور الـ16 التي جمعت بينهما الثلاثاء 25 فبراير/ شباط.

الدقائق الأولى من اللقاء مرت بحذر شديد من الشياطين الحمر، إذ لم يقدموا شيئا هجوميا وعانوا أمام انتشار أحفاد الإغريق في الملعب وصعوبة العبور من خلالهم.

وبعد مرور ربع ساعة دخل لاعبو المانيو تدريجيا الى أجواء المباراة وتخلصوا من الضغط الرهيب، حيث حاول توم كليفيرلي تشكيل بعض الخطورة على مرمى أصحاب الضيافة، لكن الصخرة الدفاعية اليونانية كانت له بالمرصاد.

بعدها اندفع المانيو الى الجبهة الأمامية وشنوا هجمة خطيرة كادت أن تسفر عن هدف قاتل، بعد تمريرات بين ايفرا ويونغ، إلا أن حارس أولمبياكوس أبعد الكرة عن مرماه.

وفي الدقيقة 38 دفع الضيوف ثمن اندفاعهم وتلقت شباكهم الهدف الأول من أليخاندرو دومينغيز التي غالطت الحارس دي خيا واستقرت في شباكه.

وفي الشوط الثاني عمق كامبل من جراح أبناء المدرب ديفيد مويز وضاعف النتيجة لأولمبياكوس في الدقيقة 55 وسط عجز المان يونايتد عن فعل أي شيء.

وبتلك النتيجة سيدخل فريق أولمبياكوس مباراة الإياب بأريحية كبيرة، حيث ستقام تلك المباراة على ملعب "أولد ترافورد" في شهر مارس/ آذار المقبل.

المصدر: RT