الجزيرة الإماراتي يكرم الريان القطري بثلاثية في أبطال آسيا

الرياضة

الجزيرة الإماراتي يكرم الريان القطري بثلاثية في أبطال آسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/658911/

فاز فريق الجزيرة الإماراتي على ضيفه الريان القطري بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

فاز فريق الجزيرة الإماراتي على ضيفه الريان القطري بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء 25 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وافتتح لاعب الجزيرة المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو مهرجان التهديف مبكرا في الدقيقة الثالثة إثر تمريرة على طبق من ذهب أرسلها المغربي عبدالعزيز برادة الى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعزز برادة النتيجة بعد مرور 5 دقائق.

وقلص لوتشيو جونزاليس الفارق للريان في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، بتسديدة قوية سكنت أسفل الزاوية اليمنى لمرمى علي خصيف، لكن المهاجم الإماراتي الشاب أحمد ربيع سجل ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع اقتنص أوتشي الهدف الثاني للفريق القطري لتنتهي المباراة بنتيجة (3-2).

وفي مواجهة أخرى لحساب المجموعة الأولى أيضا، هزم فريق الشباب السعودي على مضيفه استقلال طهران الإيراني في عقر داره بهدف نظيف.

وتكفل عماد خليلي باحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58، مانحا فريقه 3 نقاط ثمينة.

وبتلك النتائج تصدر الجزيرة الإماراتي المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الشباب السعودي.

المصدر: RT