سائقو حافلات يخلعون ملابسهم في سبيل جمع التبرعات

متفرقات

سائقو حافلات يخلعون ملابسهم في سبيل جمع التبرعات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/658771/

أجرى أربعة سائقين للحافلات في مدينة كوفنتري البريطانية تجربة جريئة حيث خلعوا ملابسهم أمام زوار شبكة الإنترنت في سبيل جمع التبرعات لمساعدة مأوى لأطفال مصابين بأمراض عضال.

أجرى أربعة سائقين للحافلات في مدينة كوفنتري البريطانية تجربة جريئة حيث خلعوا ملابسهم أمام زوار شبكة الإنترنت في سبيل جمع التبرعات لمساعدة مأوى لأطفال مصابين بأمراض عضال. وبعد نجاح حملتهم استدعي "الرباعي" للمشاركة في عرض لشركة الإذاعة البريطانية.

يمكن متابعة المشهد الذي يخلع فيه أربعة رجال كبار ملابسهم تحت انغام أغنية جو كوكير "يمكن أن تتركي قبعتك على رأسك" في الموقع الإلكتروني لصحيفة "ميرور" البريطانية. خطرت فكرة هذا المشروع إلى بال فيل بيليس الذي ينظر إلى نفسه وإلى زملائه الثلاثة الاخرين بعين الهزل، معتبرا فريقه الرباعي أبطالا من فيلم كارتون يروي قصة حيوانات الصيد، أكثر من فرقة تؤدي رقصات التعري المشهورة.

مكنت حملة التعري هؤلاء السائقين من جمع عدة ألاف جنيه استرليني لصالح المأوى الذي سمي "بمنزل الحياة"، ولا ينوي الفريق الوقوف على ما أنجزه، ويقوم حاليا ببروفات لتمثيل مشاهد من العرض الهزلي المعروف الذي يتعرى فيه عمال مصنع تعدين. ومن المتوقع أن ينفذ العرض في أحد الشوارع مما قد يؤدي إلى ازدحام السير.

المصدر: RT + فيستي.رو

 

أفلام وثائقية