رينو ميجان تقترب من بريميو

عالم السيارات

رينو ميجان تقترب من بريميو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/658647/

لا تنوي شركة "رينو" إصدار جيل جديد من هاتشباك ميجان إلا في عام 2016 فقط رغم أن قائمة الموديلات المنافسة لها قد اتسعت وضمت كلا من "فورد فوكوس" و"أودي إي 3" و" ومرسيس بينز".

لا تنوي شركة "رينو" إصدار جيل جديد من هاتشباك "ميغان" إلا في عام 2016 فقط رغم أن قائمة الموديلات المنافسة لها قد اتسعت وضمت كلا من "فورد فوكوس" و"في دبليو غولف" وأودي إي  3 و" ومرسيدس بينز" من فئة آ. لكن رينو قد أعدت بعض المفاجآت في هذا المجال.

أولا.. فإن الديكور الخارجي للهاتشباك سيتم تحديثه كي يمتلك جاذبية عاطفية أكثر.

وأفاد موقع "اوتوكار" الالكتروني نقلا عن ممثلي الشركة بأن رينو ميجان  قد تطبق فيها حلول تصميمية تجميلية  جديدة قد استخدمت في موديل "كليو" الجديد وكروس "كابتشر". وذلك من أجل أن يكون شكل "ميجان" أكثر رياضية ودينامية.

 

أما الديكور الداخلي في السيارة فسيتم تحديثه أيضا حيث ستظهر مواد جديدة وبالدرجة الأولى البلاستيك الأكثر جودة. وبالإضافة إلى ذلك فإنه من المخطط لتزويد السيارة بوظائف جديدة. ويبرز  الفرنسيون في هذا السياق نظام المولتيميديا الجديد المزود بشاشة لمسية مقياس 9 بوصة.

ويقول الخبراء في شركة "رينو" إن المشكلة الرئيسية تكمن في ضرورة الاحتفاظ بالسعر المقبول للمشترين  للموديل بعد اجراء كل التعديلات المذكورة.

يذكر أن الموديل الجديد ل "ميجان" سيعرض لأول مرة في معرض جينيف للسيارات في مارس عام 2016.

المصدر" RT " + فيستي. رو"

فيسبوك 12مليون