دينامو موسكو يفوز على روستوف في المرحلة الثانية من الدوري الروسي الممتاز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65850/

فاز فريق "دينامو" موسكو على فريق "روستوف" بثلاثة أهداف لهدف واحد ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الروسي لكرة القدم. وخسر فريق "توم" على أرضه أمام فريق "كوبان" بهدف وحيد.

فاز فريق "دينامو" موسكو على فريق "روستوف" بثلاثة أهداف لهدف واحد ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الروسي لكرة القدم. وخسر فريق "توم" على أرضه أمام فريق "كوبان" بهدف وحيد.
وانطلقت على ملعب كوبان في مدينة كراسنودار مباريات المرحلة الثانية من الدوري الروسي، حيث استقبل فريق كراسنودار ضيفه القادم من مدينة نالتشيك فريق سبارتاك.
وجاءت المباراة قوية من الطرفين ولكن تمت أضاعة العديد من الفرص وخاصة من جانب فريق كراسنودار حتى الدقيقة 34 حين دخل أنجيلكوفيتش من الخاصرة اليمنى لسبارتاك ورفع كرة إلى رأس بيكوشاك الذي أودعها المرمى. وبهدف دون رد انتهى الشوط الأول.
واستمر مسلسل الفرص الضائعة في الشوط الثاني حتى جاء تعزيز النتيجة لصاحب الضيافة في الدقيقة 70 من هجمة مرتدة منظمة لم يحسن دفاع سبارتاك التعامل معها حولها لاعب كراسنودار إلى موفسيسيان الذي أودعها المرمى هدفا ثانيا.  
وفي ضواحي العاصمة تجاوز دينامو موسكو خسارته في مستهل مشواره في الدوري الروسي أمام "لوكوموتيف" وتغلب في المرحلة الثانية على ضيفه "روستوف" صاحب الرباعية في مرمى "سبارتاك" موسكو.
فوز دينامو جاء بثلاثة أهداف لهدف، فبعد شوط أول سلبي النتيجة وإيجابي في الأداء لاسيما من جانب أصحاب الضيافة انطلق الشوط الثاني بتسجيل دينامو هدف السبق في الدقيقة 50 بعد كرة ثابتة رفعت إلى منطقة روستوف حولها كوراني برأسه إلى فيرنانديز الذي أودعها المرمى.

وبعد 10 دقائق تعرض كابتن دينامو سيمشوف لعرقلة داخل المنطقة المحرمة نال على إثرها ركلة جزاء نفذها ميسيموفيتش بنجاح. وقلص خاغوش النتيجة بتسجيله هدف فريقه في الدقيقة 85 من تسديدة جميلة سقطت خلف حارس المرمى، قبل أن يعيد فورونين الفارق إلى هدفين بتسجيله هدف دينامو الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد تمريرة بينية من ساميدوف إلى كوراني ثم إلى فورونين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا