اعادة اعتقال شقيق ايمن الظواهري بعد يومين من اطلاق سراحه

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65843/

قامت الشرطة المصرية يوم الاحد 20 مارس/آذار باعتقال محمد الظواهري، شقيق "الارهابي رقم 2" في تنظيم "القاعدة" ايمن الظواهري، بعد يومين من الافراج عنه. اوردت هذه المعلومة وكالة "رويترز" نقلا عن محامي المعتقل. وجدير بالذكر ان محمد الظواهري يعتبر احد المخططين لعملية اغتيال الرئيس المصري الاسبق انور السادات عام 1981 ، وكان يقبع في السجن منذ نهاية تسعينات القرن الماضي الى ان تم اطلاق سراحه مؤخرا.

قامت الشرطة المصرية يوم الاحد 20 مارس/آذار باعتقال محمد الظواهري، شقيق "الارهابي رقم 2" في تنظيم "القاعدة" ايمن الظواهري، بعد يومين من الافراج عنه. اوردت هذه المعلومة وكالة "رويترز" نقلا عن محامي المعتقل. وجدير بالذكر ان محمد الظواهري يعتبر احد المخططين لعملية اغتيال الرئيس المصري الاسبق انور السادات عام 1981 ، وكان يقبع في السجن منذ ذلك التاريخ الى ان تم اطلاق سراحه مؤخرا.

وقد اعتقل محمد الظواهري في وقت متأخر من ليلة السبت على الاحد عندما كان في بيته باحدى ضواحي القاهرة. ومن غير المعروف مكان وجوده الحالي واسباب اعتقاله.
ومن المعروف ان محمد الظواهري  يعتبر عضوا في جماعة "الجهاد" وكان قد أمضى 10 سنوات في السجن بعد ان سلمته الامارات العربية المتحدة الى مصر في نهاية التسعينات. واطلق سراحه مؤخرا في اطار حملة المجلس الاعلى للقوات المسلحة المصرية للافراج عن المعتقلين السياسيين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية