لافروف الى مصر لبحث التطورات الاخيرة في المنطقة مع قيادة البلاد الجديدة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65839/

يتوجه وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يوم الاحد 20 مارس/آذار بزيارة الى مصر حيث سيبحث مع القيادة المصرية الجديدة التطورات الاخيرة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. ومن المقرر ان يزور لافروف الجزائر بعد اختتام زيارته للقاهرة. وفي الجزائر سيلتقي مع رئيس الدولة عبدالعزيز بوتفليقة ووزير الخارجية مراد مدلسي.

يتوجه وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يوم الاحد 20 مارس/آذار بزيارة الى مصر حيث سيبحث مع القيادة المصرية الجديدة التطورات الاخيرة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. ومن المقرر ان يزور لافروف الجزائر بعد اختتام زيارته للقاهرة.

وكان الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الروسية الكسندر لوكاشيفيتش قد اعلن يوم الخميس انه من المقرر ان يلتقي لافروف خلال زيارته الى مصر مع محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري الاعلى للقوات المسلحة المصرية، ويجري مشاورات مع نظيره وزير الخارجية المصري الجديد نبيل العربي.

وفي الجزائر سيلتقي سيرغي لافروف مع رئيس الدولة عبدالعزيز بوتفليقة ووزير الخارجية مراد مدلسي.

وقال لوكاشيفيتش ان وزير الخارجية الروسي سيناقش في الجزائر الى جانب عدد من أهم القضايا الدولية "سبل البحث عن تسوية بعض النزاعات، وعلى وجه التحديد النزاع العربي الاسرائيلي ومشكلة الصحراء الغربية. كما ستطرح على النقاش مواضيع التحديات والاخطار الجديدة، وقبل كل شيء الارهاب والجريمة الدولية المنظمة".

مصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)