منتدى جدة الاقتصادي يبحث المواضيع الاقتصادية الأكثر آنية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65837/

افادت وسائل الاعلام السعودية بانه بدأت يوم الاحد 20 مارس/آذار اعمال منتدى جدة الاقتصادي تحت رعاية صاحب السمو الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة مكة المكرمة، والذي افتتح مساء السبت. ويشارك فيه كبار المحللين والخبراء الاقتصاديين ورجال الاعمال والسياسة.

افادت وسائل الاعلام السعودية بانه بدأت يوم الاحد 20 مارس/آذار اعمال منتدى جدة الاقتصادي تحت رعاية صاحب السمو الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة مكة المكرمة، والذي افتتح مساء السبت بفندق "هيلتون" في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.
ومن المقرر ان تستغرق اعمال الدورة الـ 11 للمنتدى التي تعقد تحت شعار "متغيرات القرن الواحد والعشرين" 4 ايام. ويشارك فيها كبار المحللين والخبراء الاقتصاديين ورجال الاعمال والسياسة ، من بينهم رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان والنائب الاول لرئيس الوزراء الروسي فكتور زوبكوف وصاحب السمو الملكي البريطاني الامير اندرو- دوق يورك.
وقد اعرب الامير خالد الفيصل في افتتاحه للمنتدى عن امتنانه لضيوف المنتدى على مشاركتهم، مشيرا الى اهمية المواضيع التي سيناقشها المنتدى. ومن بين هذه المواضيع الاوضاع في الاسواق العالمية وآفاق التنمية الاقتصادية في العقد المقبل والتحديات التي ستواجهها مختلف الدول والشركات والتغيرات التي تشهدها اقتصادات دول العالم وآفاق الشراكة بين القطاع العام والخاص.
ويشير بعض الخبراء الى ان المنتدى قد اكتسب اهمية عالمية، ويحظى باهتمام بالغ ما سيطرحه المنتدى من افكار للخروج من الازمات الاقتصادية التي تعاني منها دول كثيرة في العالم ، علما ان آثار الازمة الاقتصادية العالمية لا تزال قائمة حتى الوقت الراهن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية