مريم فخر الدين ترى في السادات الرئيس الأفضل ولا ترتاح لأم كلثوم ولصوتها

الثقافة والفن

مريم فخر الدين ترى في السادات الرئيس الأفضل ولا ترتاح لأم كلثوم ولصوتها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/658271/

كشفت الممثلة المصرية مريم فخر الدين عن رأيها بالرئيس محمد أنور السادات ومنحته لقب أفضل رئيس، مضيفة أنها لا تحب صوت أم كلثوم وأنها لم تكن ترتاح لها.

كشفت الممثلة المصرية مريم فخر الدين عن رأيها بالرئيس محمد أنور السادات ومنحته لقب أفضل رئيس، فيما أعربت عن نظرتها للرئيس الأسبق المخلوع حسني مبارك بلفظ عامي يعكس شعورها السلبي تجاهه.

لم تقتصر تصريحات مريم فخر الدين على رأيها برجال السياسة بل تطرقت إلى زملائها في الوسط الفني، فمدحت النجمتين شادية ونادية لطفي، مشيرة إلى أنها على تواصل دائم معهما، كما أعربت عن عشقها لصوت المطرب والموسيقار فريد الأطرش واصفة إياه (الصوت) بأنه  الأقرب إلى قلبها، وأن الممثل أحمد مظهر هو الأقرب إليها.

أما عن رأيها بصوت كوكب الشرق، السيدة أم كلثزم، فقالت مريم فخر الدين إنها لا تحبه،  وأنها "لا ترتاح لها"، دون أن تتطرق إلى ما اذا كان ذلك نابع من انطباع شخصي أم أن الأمر ينحصر في الذوق.

هذا وكشفت الفنانة عن جانب من علاقاتها بأزواجها مشيرة إلى ثقتها بأنهم كانوا جميعا يحبونها، علما أنها لم تحب أحدا منهم، بل لم يدق قلبها للحب أبدا، وأنها كانت تتزوج "من أي أحد يعرض الزواج عليها وتجد مناسبا دون تفكير في مشاعرها".

المصدر: RT + "جولولي"

أفلام وثائقية