محمود عبد العزيز إلى أوروبا بعد تصوير مشاهد "جبل الحلال" في مصر

الثقافة والفن

محمود عبد العزيز إلى أوروبا بعد تصوير مشاهد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/658211/

أنهى الممثل محمود عبد العزيز تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل "جبل الحلال". هذا ويستعد عبد العزيز وفريق العمل إلى السفر لأوروبا لاستكمال تصوير عدد من المشاهد الخارجية أيضا.

أنهى الممثل محمود عبد العزيز تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل "جبل الحلال" وذلك على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي. وقد استعان مخرج المسلسل عادل أديب بـ 4 كاميرات لتصوير هذه المشاهد.

لكن فريق العمل أنهى تصوير المشاهد الخارجية في مصر فقط، إذ تتم الاستعدادات حاليا لمغادرة الفنانين والفنيين إلى بريطانيا وبولندا لتصوير بعض المشاهد الخارجية أيضا في هذين البلدين، ومن ثم ستتخذ المشاهد الداخلية التي شارف على الانتهاء من تصميمها فوزي العوامري.

تدول أحداث "جبل الحلال" حول رجل يتمتع بعلاقات نسائية متعددة، مما تسبب له مشاكل تؤدي إلى تغير في مجرى حياته. هذا العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وتشارك فيه نخبة من الممثلين اللامعين، منهم مظهر أبو النجا.  

وعلى الرغم من أن أحداث المسسلسل استوجبت استعانة المخرج عادل أديب بممثلين ثانويين أدوا أدوار 80 بلطجيا على الأقل، إلا أن القائمين على العمل الفني يؤكدون أنه "كوميدي في نصفه الأول حتى تتصاعد الأحداث".

المصدر: RT + "الأهرام"