مايلي سايرس وكاتي بيري يتبادلن القبلات أمام الجمهور

الثقافة والفن

مايلي سايرس وكاتي بيري يتبادلن القبلات أمام الجمهور
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/658195/

عادت المغنية الأمريكية مايلي سايرس مجددا إلى أضواء الجدل بعد انتشار صورة تظهر فيها النجمة الشابة وهي تتبادل قبلة "ليس على الخد" مع النجمة كاتي بيري.

عادت المغنية الأمريكية مايلي سايرس مجددا إلى أضواء الجدل بعد انتشار صورة تظهر فيها النجمة الشابة وهي تتبادل قبلة "ليس على الخد" مع النجمة كاتي بيري، وذلك أثناء حفل أحيته سايرس في لوس أنجلس، في إطار جولتها العالمية Bangerz.

هذا وقد تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي صورا تجمع الفنانتين وهما تتبادلان القبلات، فيما بدا في هذه الصور بعض المعجبين وهم يلتقطون الصور.

يذكر أن جدلا لم يخفت حتى الآن كانت سايرس قد أثارته في الآونة الأخيرة أكثر من مرة، وذلك بظهورها في حفل أحيته بلاس فيغاس شبه عارية، كما قامت بحركات ذات إيحاءات جنسية فاضحة على منصة المسرح.

وبذلك تضم مايلي سايرس وكاتي بيري اسميهما إلى أسماء فنانات أثرن نقاشا حادا سيما في الانترنت، بعد نشر صور فاضحة أو فيديو كليب خادش حول ميولهن الجنسية.

من جانب آخر حاول بعض النشطاء تجاوز النظرة السطحية للأسباب التي باتت تدفع الكثير من الفنانات للقيام بأي شيئ لجذب انتباه المزيد من المعجبين، علما أنهن يتمتعن بقاعدة جماهيرية واسعة ولسن بحاجة لهذه الأساليب .. التي وصفها كثير من هؤلاء النشطاء بالرخيصة والمبتذلة.

المصدر: RT + "النشرة الفنية"

أفلام وثائقية