برشلونة يفوز على خيتافي والريال يتجاوز جاره اتليتيكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65818/

فاز ريال مدريد على مضيفه وجاره اتليتيكو مدريد بهدفين لهدف في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم . وكان برشلونة فاز في وقت سابق على خيتافي بالنتيجة ذاتها ليبقى فارق الـ5 نقاط بين المتصدر ووصيفه.

فاز ريال مدريد على مضيفه وجاره اتليتيكو مدريد بهدفين لهدف في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس.
وافتتح ريال التسجيل بهدف مهاجم منتخب فرنسا كريم بنزيمة في الدقيقة 11 فيما أضاف لاعب منتخب ألمانيا مسعود اوزيل هدف ريال الثاني في الدقيقة 33.
وضغط اتليتيكو بشدة على ريال بعد هدف بنزيمة وتصدى ايكر كاسياس لسلسلة من الفرص إلى أن تمكن سيرجيو اجويرو من ترجمة هذا الضغط بهدف قبل أربع دقائق من نهاية المباراة ليتشعل اللقاء في اللحظات الأخيرة دون أن ينجح اتليتيكو في تسجيل هدف التعادل.
وكان برشلونة فاز في وقت سابق على خيتافي بالنتيجة ذاتها بهدفين سجلهما البرازيلي دانييل الفيس في الدقيقة 17 وبويان كركيتش بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني في حين سجل مانو ديل مورال هدف خيتافي الوحيد في الدقيقة 88.
كما فاز ريال مايوركا على ضيفه ريال سرقسطة بهدف مقابل لا شيء سجله جوناثان دي جوزمان في الدقيقة 67 بعد أن تابع سرقسطة اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد انطونيو دوبلاس في الدقيقة 65.
ويمتلك برشلونة المتصدر 78 نقطة مقابل 73 نقطة لصالح ريال في حين أدت هزيمة اتليتيكو إلى استمراره في المركز الثامن برصيد 39 نقطة وقلصت آماله في اللعب بالبطولة الأوروبية الموسم القادم أما مايوركا فقد احتل المركز التاسع برصيد 38 نقطة وتوقف رصيد سرقسطة عند 30 نقطة في المركز السادس عشر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا