موديل جديد لسيارة "لادا كالينا" الرياضية سيعرض في أبريل القادم

عالم السيارات

موديل جديد لسيارة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/658027/

بحسب المعلومات الواردة من موقع "كوروبكا. رو" فإن عرض موديل رياضي جديد لسيارة "لادا كالينا" الروسية سيتم في 19 أبريل القادم بمضمار سباق السيارات "قازان رينغ" بمدينة قازان .

بحسب المعلومات الواردة من موقع "كوروبكا. رو" فإن عرض موديل رياضي جديد لسيارة "لادا كالينا" الروسية سيتم في 19 أبريل القادم  بمضمار سباق السيارات "قازان رينغ" بمدينة قازان .

وقال الموقع أن إطلاق أنتاج السيارة الرياضية الجديدة على دفعات سيتم في أواخر عام 2014. وأضاف الموقع أن تاريخ 19 أبريل القام اختير ليس من قبيل الصدفة  لأن هذا اليوم بالذات يصادف مشاركة الفريق الرياضي "لادا سبورت" التابع  لشركة "اوتوفاز" الروسية في سباق السيارات من فئة " WTCC ". أما الآن فيكتفي هواة السيارة بمشاهدة صور فوتوغرافية سرية غير رسمية للسيارة على الشبكة العنكبوتية . ولم يكشف لحد الآن حتى عن تسمية السيارة.

وكانت وسائل الإعلام قد أفادت في وقت سابق  بأن الموديل الرياضي لـ "لادا"  سيزود بنوعين من المحركات سعة 1.6 لتر ، وهما محرك ينتج قوة 120 حصانا، ومحرك بقوة 135 حصانا.

يذكر أن هناك موديلا رياضيا آخر تنتجه شركة "لادا" ، وهو سيارة سيدان "لادا غرانتا" المزودة بمحرك 1.6 لتر ينتج قوة 120 حصانا. وقد تم بيع 200 سيارة من هذا النوع خلال الشهرين الأخيرين.

المصدر" RT " + " "فيستي. رو"