أمريكيون يرفضون جيرة جاستن بيبر ويطالبون بطرده من أتلانتا

الثقافة والفن

أمريكيون يرفضون جيرة جاستن بيبر ويطالبون بطرده من أتلانتا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/658015/

أعلن سكان أحد الأحياء الراقية في مدينة أتلانتا، عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية اعتراضهم على انتقال المغني الكندي الشاب جاستن بيبر إلى حيهم للإقامة فيه، وطالبوا سلطات المدينة بطرده.

أعلن سكان أحد الأحياء الراقية في مدينة أتلانتا، عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية اعتراضم على انتقال المغني الكندي المثير للجدل الشاب جاستن بيبر إلى حيهم للإقامة فيه، وطالبوا سلطات المدينة بطرده، علما أنه انتقل إلى جورجيا للإقامة فيها مؤخرا.

جاءت هذه الخطوة من منطلق خشية أولياء الأمور من أن تعم الفوضى في الحي الذي يعيشون فيه، وخوفا على أبنائهم من تأثير جاستين بيبر (19 عاما) السيئ، بحسب وصفهم. هذا وأعلن ما يزيد عن 200 شخص من الحي عزمهم المشاركة في مظاهرة احتجاج يعربون فيها عن رفضهم القاطع لأن يكون بيبر جارهم.

علاوة على ذلك وقع قاطنو الحي على عريضة يطرحون فيها مطالبهم، جاء فيها: "لقد عملنا بجد من أجل تحقيق أهدافنا وللوصول إلى ما وصلنا إليه.ان انتقال جاستن بيبر إلى أتلانتا يحمل الضرر لأطفالنا".

وأضافوا أن بعض المعترضين يخشون من السماح لأطفالهم باللعب أمام المنزل كي لا يقعوا تحت تأثير بيبر"، كما ناشدوا: "رجاء لا تسمحوا لطفل أن يحطم ما بنيناه بجهودنا".

الجدير بالذكر أن هذه ليست أولى الاحتجاجات التي يتخذها مواطنون أمريكون ضد النجم الشاب المثير للجدل، فقد سبق وان طالبوا سلطات بلادهم باتخاذ الإجراءات اللازمة لسحب الإقامة الدائمة من جاستن بيبر وطرده من الولايات المتحدة، وذلك بسبب انتهاكاته المتواصلة للقوانين في البلاد، بالإضافة إلى تأثيره السلبي على الجيل الناشئ، ويشكل تهديدا للأمن القومي وفقا لوصفهم.

المصدر: RT + "ميرور"