المستثمرون الإماراتيون يؤكدون مشاركتهم في مشاريع كبرى في الشيشان

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65796/

أعلن ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أثناء لقائه الرئيس الشيشاني رمضان قادروف في أبو ظبي عن نية المستثمرين الإماراتيين بالمشاركة في عدد من المشاريع الكبرى في جمهورية الشيشان الروسية . وأكد رئيس صندوق أبو ظبي للاستثمار طحنون بن زايد آل نهيان مشاركة المستثمرين الإماراتيين في بناء مجمع سكني وفندق ذي خمس نجوم ومجمع رياضي في الشيشان.

أعلن ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أثناء لقائه الرئيس الشيشاني رمضان قادروف في أبو ظبي يوم 19 مارس/آذار عن نية المستثمرين الإماراتيين بالمشاركة في عدد من المشاريع الكبرى في جمهورية الشيشان الروسية.
من جانبه أشار رئيس صندوق أبو ظبي للاستثمار،رئيس شركة "رويال غروب" طحنون بن زايد آل نهيان إلى اتخاذ الشركة القرار بالمشاركة في بناء مجمع سكني وفندق ذي خمس نجوم ومجمع رياضي في الشيشان. وأضاف أن هناك مشاريع أخرى لا تزال قيد الدراسة .
وبدوره أكد الرئيس الشيشاني قادروف أن زيارته الحالية إلى الأمارات دليل على أن "العلاقات بين روسيا والإمارات العربية عموما ، وبين الإمارات وجمهورية الشيشان خصوصا ، كجزء من الفدرالية الروسية،  لها طابع استراتيجي وودي".
وكما أشار الرئيس الشيشاني فأن هذه الزيارة ليست أول زيارة له إلى الإمارات، وقد تم خلال زياراته السابقة التوقيع على عدد من الاتفاقيات حول التعاون طويل المدى.
يذكر أن رمضان قادروف وصل إلى الإمارات بدعوة من ولي عهد أبو ظبي الشيخ  محمد بن زايد آل نهيان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم