ريال مدريد يكرم ضيفه إلتشي المتواضع بثلاثية

الرياضة

ريال مدريد يكرم ضيفه إلتشي المتواضع بثلاثية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/657183/

فاز فريق ريال مدريد على ضيفه إلتشي المتواضع بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما، السبت 22 فبراير/ شباط، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الأسبوع الـ 25 للدوري الإسباني.

فاز فريق ريال مدريد على ضيفه إلتشي المتواضع بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 22 فبراير/ شباط، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 25 للدوري الإسباني لكرة القدم.

 وأحرز ثلاثية الفريق الملكي كل من آسيير إياراماندي، والويلزي غاريث بيل، و فرانسيسكو ألاركون سواريز "إيسكو" في الدقائق الـ (34 و 72 و 81) على التوالي.

وانفرد ريال مدريد بصدارة الليغا، بعد أن رفع رصيده إلى 63 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد اللذين سيحلان ضيفين ثقيلين على كل من ريال سوسييداد وأوساسونا على التوالي.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الريال للمباراة الثالثة على التوالي، بعد غيابه عن المواجهتين السابقتين في الدوري أمام فياريَال وخيتافي.

وكان الاتحاد الاسباني قد فرض على رونالدو "صاروخ مادير" عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات بعد طرده في لقاء أتلتيك بيلباو الذي أقيم بين الفريقين في الثالث من الشهر الجاري.

المصدر: RT