فياريال يهزم باير ليفركوزن مرة أخرى

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65706/

تأهل فريق فياريال الإسباني الى الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد أن جدد فوزه على ضيفه باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 17 مارس/آذار في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

تأهل فريق فياريال الإسباني الى الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد أن جدد فوزه على ضيفه باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 17 مارس/آذار في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

انهى فياريال الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد أحرزه لاعبه سانتياغو كازورلا في الدقيقة الـ 33، وعزز مهاجمه الايطالي جيوسيبي روسي تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثاني له في الدقيقة الـ 61، قبل أن يسجل السويسري إرين ديرديوك مهاجم فريق باير ليفركوزن هدفه الوحيد في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة.
وكان الفريق الإسباني قد ألحق هزيمة قاسية بالفريق الألماني في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس الماضي في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

آيندهوفن يتخطى ضيفه غلاسكو رينجرز

كما بلغ فريق آيندهوفن الهولندي الى الدور ربع النهائي لدوري الأوروبي لكرة القدم، على حساب مضيفه غلاسكو رينجرز الإسكتلندي بتغلبه عليه بهدف وحيد في مباراة الإياب التي جرت بينهما اليوم الخميس، بينما كان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب من دون أهداف الأسبوع الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا