سبورتينغ براغا يفجر مفاجأة مدوية باقصائه ليفربول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65705/

أقصى فريق سبورتينغ براغا البرتغالي مضيفه ليفربول الإنكليزي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، بتعادله في مباراة الإياب بينهما يوم الخميس 17 مارس/آذار على ملعب "انفيلد".

أقصى فريق سبورتينغ براغا البرتغالي مضيفه ليفربول الإنكليزي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، بتعادله معه سلباً في مباراة الإياب بينهما يوم الخميس 17 مارس/آذار على ملعب "انفيلد".

وصعد فريق سبورتينغ براغا للدور ربع النهائي من المسابقة، وذلك بفضل الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب على فريق ليفربول بهدف دون رد يوم الخميس الماضي في البرتغال.

بنفيكا يكمل فرحة البرتغاليين

كما بلغ الدور ربع النهائي ايضاً فريق بنفيكا البرتغالي على حساب مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، بتعادله معه بهدف لمثله في مباراة الإياب اليوم، بينما كان بنفيكا قد فاز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان بورتو الفريق البرتغالي الثالث قد حجز مقعداً له ايضاً في الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، وذلك على حساب فريق تسيسكا موسكو بفوزه عليه ذهاباً بهدف مقابل لاشيء في عقر داره يوم الخميس الماضي على ملعب "لوجنيكي" بموسكو، واياباً بهدفين مقابل هدف واحد اليوم في بورتو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا