نادال يواجه العملاق كارلوفيتش في ربع نهائي انديان ويلز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65685/

تأهل النجم الاسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا، الى الدور ربع النهائي لبطولة انديان ويلز للتنس، على حساب الهندي سومديف ديفارمان إثر فوزه عليه بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (7-5) و (6-4) في الدور ثمن النهائي.

تأهل النجم الاسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا، الى الدور  ربع النهائي لبطولة انديان ويلز للتنس، على حساب الهندي سومديف ديفارمان إثر فوزه عليه بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (7-5) و (6-4) في الدور ثمن النهائي.

وسيكون نادال الفائز باللقب عامي 2007 و2009، على موعد في الدور المقبل مع الكرواتي العملاق لإيفو كارلوفيتش الذي فاز بدوره على الإسباني البرت مونتانيس بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (7-6) و (6-2).
كما تأهل الى الدور نفسه السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني عالمياً، بتغلبه على الأمريكي ريان هاريسون بمجموعتين نظيفتين، بواقع:(7-6) و (6-3). 
وضرب فيدرر بطل انديان ويلز لثلاث مرات، موعداً في الدور ربع النهائي مع مواطنه ستانيسلاس فافرينكا المصنف الـ 12، المتأهل على حساب التشيكي توماش بردييخ المصنف السابع، بتغلبه عليه بمجموعتين لواحدة، بنتيجة: (3-6) و (6-4) و (6-4).
ولحق الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث عالمياً، بركب المتأهلين الى الدور ربع النهائي على حساب مواطنه فيكتور ترويتسكي بفوزه الساحق عليه بمجموعتين نظيفتين، بواقع:(6-0) و (6-1)، وهو الفوز الخامس عشر على التوالي لديوكوفيتش في هذا الموسم.
وسيلتقي ديوكوفيتش (23 عاما)، الذي أحرز لقبه الثاني في البطولات الأربع الكبرى بفوزه في ملبورن في يناير/ كانون الثاني الماضي والذي فاز بلقبه العشرين في بطولات المحترفين حين فاز ببطولة دبي في الشهر الماضي، سيلتقي مع الفرنسي ريشارد غاسكيه الذي أطاح بالأمريكي اندي روديك المصنف الثامن، بفوزه عليه بمجموعتين دون مقابل، بنتيجة: (6-3) (7-6).
كما بلغ الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الدور ربع النهائي ايضاً بفوزه على الالماني فيليب كولشرايبر، بصعوبة بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-6) و (7-6).
وسيلعب ديل بوترو في الدور المقبل مع الاسباني تومي روبريدو الذي فاز بدوره على الامريكي العملاق سام كيري بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-1) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا