تظاهرات في تونس احتجاجا على زيارة كلينتون

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65637/

شهدت العاصمة تونس تظاهرات يوم الاربعاء 16 مارس/آذار احتجاجا على زيارة وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون وللتعبير عن رفض ما وصف بالتدخل الامريكي في شؤون البلاد. ووصلت كلينتون الى تونس صباح الخميس قادمة من القاهرة في زيارة تهدف الى دعم "المسار الديمقراطي" في البلاد.

شهدت العاصمة تونس تظاهرات يوم الاربعاء 16 مارس/آذار احتجاجا على زيارة وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون وللتعبير عن رفض ما وصف بالتدخل الامريكي في شؤون البلاد.
وقالت "رويترز" نقلا عن شهود عيان ان زهاء 300 متظاهر تجمعوا في شارع الحبيب بورقيبة الرئيسي في العاصمة مرددين هتافات "لا لا للتطبيع، تونس حرة وليست للبيع"، و"وحدة وحدة عربية، لا وصاية أمريكية"، و"كلينتون ارحلي"، كما حملوا لافتات كتب عليها "نحن نرفع فيتو في وجه التدخل الأمريكي في الوطن العربي". ولم يتم تفريق المظاهرة. وراقبت قوات الامن الفعالية دون تدخل.  
ووصلت كلينتون الى العاصمة التونسية صباح الخميس قادمة من القاهرة في زيارة تهدف الى دعم "المسار الديمقراطي" في البلاد. ومن المقرر ان تلتقي رئيس الوزراء المؤقت الباجي قايد السبسي ووزير الخارجية وممثلين عن المجتمع المدني.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية